أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / ” تغريدة ” واسعة التداول لناشط بارز تكشف الحلقة المفقودة في حقيقة ” الخيانة المبكرة ” للامارات لأهداف التحالف العربي والاعتبارات المحددة لطلعاتها الجوية !

” تغريدة ” واسعة التداول لناشط بارز تكشف الحلقة المفقودة في حقيقة ” الخيانة المبكرة ” للامارات لأهداف التحالف العربي والاعتبارات المحددة لطلعاتها الجوية !

نشر السكرتير الصحفي السابق للرئيس هادي ” مختار الرحبي ” تغريدة نقلا عن الناشط ” محمد شبيبة ” حظيت بتداول واسع اثار من خلالها تساؤلا ملحا يكشف تواطؤ الإمارات مع الحوثيين منذ انطلاق عاصفة الحزم .

” اليمني اليوم ” يعيد نشر نص التغريدة :”أربع سنوات ومحمد علي الحوثي يستعرض جموع جيشه في الساحات العامة وفي وضح النهار ولم تستهدفه الطائرات الإماراتية حتى بقنبلة من فشنق، في يوم واحد فقط قتلت الإمارات من جيشنا أكثر مما قتلت من مليشيا الحوثي في أربع سنوات، هذا إذا جاز أن نقول أنها قتلت فعلاً من مليشيات الحوثي!.

(function(P,o,s,t,Q,r,e){P['RecsWidgetObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new Date();r=o.createElement(s), e=o.getElementsByTagName(s)[0];r.async=1;r.src=t;e.parentNode.insertBefore(r,e) })( window,document,'script','//widget.postquare.com/_widget_loader.js','__posWidget'); __posWidget('createWidget',{wwei:'POSTQUARE_WIDGET_129901',pubid: 193751,webid:203819,wid:129901,on:'postquare'});

شاهد أيضاً

طفل سعودي يتواجه مع كلاب ضالة على حين غفلة من عائلته.. وحينما عثر عليه والداه كانت المفاجأة الصادمة!

طفل سعودي يتواجه مع كلاب ضالة على حين غفلة من عائلته.. وحينما عثر عليه والداه كانت المفاجأة الصادمة!