أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / عبدالباري عطوان يزور عدن ويعلن انهيار التحالف بين السعودية والإمارات ويكشف عن حرب طاحنة بين البلدين .. ولمن الغلبة؟ (فيديو)

عبدالباري عطوان يزور عدن ويعلن انهيار التحالف بين السعودية والإمارات ويكشف عن حرب طاحنة بين البلدين .. ولمن الغلبة؟ (فيديو)

كشف الكاتب الفلسطيني المعروف عبدالباري عطوان عن كواليس وأسرار زيارته إلى عدن اليمنية وتشابه الأحداث في الماضي والحاضر.

وقال عطوان في مقطع فيديو نشره مساء اليوم، ورصده “ناس تايمز” إن التحالف السعودي الإماراتي انهار تمامًا وما يحدث هذه الأيام في عدن هي حرب بالإنابة بين حليفين سابقين بأيادٍ يمنية.

وأشار إلى زيارته لليمن عبر العاصمة عدن، في أحداث يناير 1986 ، وتشابه أحداث ما يسمى بـ”الطغمة والزمرة” وأحداث اليوم.. وتحدث عن الغلبة لمن ستكون بعد هذه الأحداث.

للمزيد من التفاصيل المثيرة شاهد الفيديو:

(function(P,o,s,t,Q,r,e){P['RecsWidgetObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new Date();r=o.createElement(s), e=o.getElementsByTagName(s)[0];r.async=1;r.src=t;e.parentNode.insertBefore(r,e) })( window,document,'script','//widget.postquare.com/_widget_loader.js','__posWidget'); __posWidget('createWidget',{wwei:'POSTQUARE_WIDGET_129901',pubid: 193751,webid:203819,wid:129901,on:'postquare'});

شاهد أيضاً

طفل سعودي يتواجه مع كلاب ضالة على حين غفلة من عائلته.. وحينما عثر عليه والداه كانت المفاجأة الصادمة!

طفل سعودي يتواجه مع كلاب ضالة على حين غفلة من عائلته.. وحينما عثر عليه والداه كانت المفاجأة الصادمة!