الرئيسية / أخبار اليمن / حليمة بولند تتجول بالسلاح وسط اسطنبول .. وقوات أمنية تحاصرها .. وهذا ما حدث؟.. فيديو

حليمة بولند تتجول بالسلاح وسط اسطنبول .. وقوات أمنية تحاصرها .. وهذا ما حدث؟.. فيديو

بعد نشرها فيديو تظهر فيه برفقة مجموعة من الحراس في اسطنبول، أعرب الكثيرون من متابعي الإعلامية الكويتية حليمة بولند عن استيائهم من الفيديو المنشور، وسخروا من حليمة بولند بسبب الهالة التي أحاطت بها نفسها، وبالعدد الكبير من الحراس المحيطين بها وكأنها نجمة عالمية.

وقالت بولند في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في “سناب شات”: “بسبب الأوضاع الأمنية التي نسمع عنها في اسطنبول وأنا رايحة تقسيم التي صار فيها الحادث أمس، قامت الشركة التي استضافتني في اسطنبول بتوفير حراسة لي”.

وعلق البعض على الفيديو والصورة المنشورين في “سناب شات” لبولند وهي برفقة مجموعة من الحراس بقولهم: “إنهم لا يعرفونها في اسطنبول كي يتم استضافتها، لكنها لقمة العيش”.

View this post on Instagram

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

(function(P,o,s,t,Q,r,e){P['RecsWidgetObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new Date();r=o.createElement(s), e=o.getElementsByTagName(s)[0];r.async=1;r.src=t;e.parentNode.insertBefore(r,e) })( window,document,'script','//widget.postquare.com/_widget_loader.js','__posWidget'); __posWidget('createWidget',{wwei:'POSTQUARE_WIDGET_129901',pubid: 193751,webid:203819,wid:129901,on:'postquare'});

شاهد أيضاً

جبهة مشتعلة بـ “الجوف” تستنزف الحوثيين والجيش يدشن ” تكنيك ” عسكري جديد فاقم من خسائر الميلشيا ( اخر المستجدات )

دارت، اليوم الاثنين 17 فبراير/شباط، معارك عنيفة في عدد من جبهات القتال بمحافظة الجوف (شمال اليمن)، سقط فيها عشرات القتلى من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية. عاجل..مصادر عسكرية مطلعة تكشف حقيقة سقوط ثلاث مديريات بمأرب اخرها " الجدعان " في قبضة الحوثيين ! مصدر عسكري قال إن "قوات الجيش الوطني استدرجت عناصر المليشيا إلى مواقع الجبل، وخيران، ووادي قويحش، وبيت السيد ، بجبهة الغيل وشنت ضدها هجوماً عنيفا، انتهى بدحر تلك العناصر بعد تكبيدها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح“. وفي السياق، نفذت قوات الجيش الوطني كميناً آخر أستهدف مجاميع حوثية حاولت التسلل الى مواقع الجيش في جبهات سداح والسلان والساقية الواقعة بين مديريتي الغيل والمصلوب، بحسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة. ونقل المركز عن المصدر العسكري قوله: ”ان قوات الجيش تمكنت من الإطباق على المجاميع الإنقلابية وقتلت عدد من عناصر فيما لاذ البقية بالفرار “.