أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / حليمة بولند تتجول بالسلاح وسط اسطنبول .. وقوات أمنية تحاصرها .. وهذا ما حدث؟.. فيديو

حليمة بولند تتجول بالسلاح وسط اسطنبول .. وقوات أمنية تحاصرها .. وهذا ما حدث؟.. فيديو

بعد نشرها فيديو تظهر فيه برفقة مجموعة من الحراس في اسطنبول، أعرب الكثيرون من متابعي الإعلامية الكويتية حليمة بولند عن استيائهم من الفيديو المنشور، وسخروا من حليمة بولند بسبب الهالة التي أحاطت بها نفسها، وبالعدد الكبير من الحراس المحيطين بها وكأنها نجمة عالمية.

وقالت بولند في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في “سناب شات”: “بسبب الأوضاع الأمنية التي نسمع عنها في اسطنبول وأنا رايحة تقسيم التي صار فيها الحادث أمس، قامت الشركة التي استضافتني في اسطنبول بتوفير حراسة لي”.

وعلق البعض على الفيديو والصورة المنشورين في “سناب شات” لبولند وهي برفقة مجموعة من الحراس بقولهم: “إنهم لا يعرفونها في اسطنبول كي يتم استضافتها، لكنها لقمة العيش”.

View this post on Instagram

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

(function(P,o,s,t,Q,r,e){P['RecsWidgetObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new Date();r=o.createElement(s), e=o.getElementsByTagName(s)[0];r.async=1;r.src=t;e.parentNode.insertBefore(r,e) })( window,document,'script','//widget.postquare.com/_widget_loader.js','__posWidget'); __posWidget('createWidget',{wwei:'POSTQUARE_WIDGET_129901',pubid: 193751,webid:203819,wid:129901,on:'postquare'});

شاهد أيضاً

ضربة معلم : قرار مفاجئ للرئيس هادي أصاب الحوثيين بالجنون .. وحملة اعتقالات مسعورة في صنعاء والمواطنون يمسكون على قلوبهم ويترقبون ما سيحدث خلال ساعات (أول صورة)

ضربة معلم : قرار مفاجئ للرئيس هادي أصاب الحوثيين بالجنون .. وحملة اعتقالات مسعورة في صنعاء والمواطنون يمسكون على قلوبهم ويترقبون ما سيحدث خلال ساعات (أول صورة)