أخبار عاجلة
الرئيسية / برق اليمن / وردنا الآن: تصريح قطري يصعق هادي والجنرال الاحمر ويصف قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بالابطال والاذكياء .. شاهد التفاصيل

وردنا الآن: تصريح قطري يصعق هادي والجنرال الاحمر ويصف قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بالابطال والاذكياء .. شاهد التفاصيل

سخر مغرد قطري اطلق على نفسه ” ابو شنب ” من تصريحات المسؤولين في الحكومة الشرعية ووصف تلك التصريحات بأنها تشبه عويل النساء الذي لا يقدم ولا يؤخر. .
واضاف في تغريدته على تويتر” الولولة للنساء والعمل للمجلس الانتقالي الذي حسم امره وخلص كل الامور بساعات.
وقال ” الانفصاليين ليسوا فقط اقوياء بل واذكياء ايضا فهم يسيطرون على الارض واصبحت كل الامور بيدهم ثم يطلقون تصريحات تشبه المسكنات لأنها تهدي التحالف والشرعية
واختتم تغريديته بالقول ” لديك جيش جرار ولديك الف مستشار ..بالله عليك ماذا يفعلون ..باختصار ا يافخامة الرئيس من يريد ان يحق شيء او ينتصر عليه ان يكون على الارض وسط المعارك أما ان يكون في الفنادق وتحت المكيفات ويتناول الكبسات والخرفان فلن يحقق اي شيء”.

وكانت الحكومة الشرعية على لسان وزير الإعلام معمر الإرياني ، قد توعدت مليشيات المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا بالحرب العسكرية الشاملة كما فعلت سابقا مع مليشيات الحوثي الإنقلابية ، كما هددت التحالف العربي بإن التماهي مع الانقلاب يعتبر إنهاء لشرعيته في اليمن .

وقال الإرياني في سلسلة تغريدات على تويتر ، رصدها الخبر21 ، أن الحكومة سوف تقوم بواجبها الدستوري والقانوني في مواجهة اي محاولة للمساس بكينونة الدولة، وكما واجهنا المليشيا الحوثية الايرانية فسنواجه اي تشكيلات مسلحة خارج أطار مؤسسة الجيش والأمن ونحذر من تداعياتها المستقبلية وانها بذور للعنف والفوضى والاحتراب الاهلي‏ .

مؤكدا على أن أي تمرير أو تماهي مع إنقلاب المجلس الإنتقالي في عدن بهذا الظرف يسقط مشروعية مواجهة الإنقلاب الحوثي في صنعاء، ويسقط مبررات تدخل تحالف دعم الشرعية لمواجهة انقلاب ‎المليشيا الحوثية على الحكومة اليمنية المنتخبة من كافة أبناء الجمهورية اليمنية بحدودها الجغرافية وسيادتها القانونية‏ .

(function(P,o,s,t,Q,r,e){P['RecsWidgetObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new Date();r=o.createElement(s), e=o.getElementsByTagName(s)[0];r.async=1;r.src=t;e.parentNode.insertBefore(r,e) })( window,document,'script','//widget.postquare.com/_widget_loader.js','__posWidget'); __posWidget('createWidget',{wwei:'POSTQUARE_WIDGET_129901',pubid: 193751,webid:203819,wid:129901,on:'postquare'});

شاهد أيضاً

ضربة معلم : قرار مفاجئ للرئيس هادي أصاب الحوثيين بالجنون .. وحملة اعتقالات مسعورة في صنعاء والمواطنون يمسكون على قلوبهم ويترقبون ما سيحدث خلال ساعات (أول صورة)

ضربة معلم : قرار مفاجئ للرئيس هادي أصاب الحوثيين بالجنون .. وحملة اعتقالات مسعورة في صنعاء والمواطنون يمسكون على قلوبهم ويترقبون ما سيحدث خلال ساعات (أول صورة)