أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / أنا موجوع من التحالف .. تصريح مزلزل لمسؤول بارز في الجيش الوطني على الهواء مباشرة.. وهادي يصدر قرار بإحالته للتحقيق! (فيديو)

أنا موجوع من التحالف .. تصريح مزلزل لمسؤول بارز في الجيش الوطني على الهواء مباشرة.. وهادي يصدر قرار بإحالته للتحقيق! (فيديو)

وجه الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي بإيقاف اللواء محسن خصروف من عمله كمديراً لدائرة التوجيه المعنوي وإحالته للتحقيق بعد تصريحه لقناة ⁧#اليمن⁩ الحكومية بعدم دعم التحالف للجيش اليمني ومنعه من حسم المعركة مع الحوثيين.

وفي مداخلة تلقزيونية على قناة اليمن الرسمية، تابعها محرر “شبكة بويمن الإخبارية” قال خصروع إنه موجوع مما يحصل حاليا حين يرى الدعم الإيراني للحوثيين، فيما هناك عدم ثقة بين التحالف العربي والجيش اليمني، ومن عدم امتلاك جيش الشرعية للأسلحة اللازمة لحسم المعركة.

وذكر خصروف أن التحالف هو من أمر بمنع تقدم الجيش الوطني نحو صنعاء وحسم المعركة، في الوقت الذي ينتظر الجيش هذه اللحظة بفارغ الصبر وبعزائم تدك الجبال.
للمزيد شاهد الفيديو أدناه:

برق برس الخبر بسرعة البرق

(function(P,o,s,t,Q,r,e){P['RecsWidgetObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new Date();r=o.createElement(s), e=o.getElementsByTagName(s)[0];r.async=1;r.src=t;e.parentNode.insertBefore(r,e) })( window,document,'script','//widget.postquare.com/_widget_loader.js','__posWidget'); __posWidget('createWidget',{wwei:'POSTQUARE_WIDGET_129901',pubid: 193751,webid:203819,wid:129901,on:'postquare'});

شاهد أيضاً

نجل الرئيس المخلوع ينشر صورة نادرة لجده.. ويكشف عن ذكرى قبل 40 سنة.. لن تصدق برفقة من ظهر.. شاهد

نجل الرئيس المخلوع ينشر صورة نادرة لجده.. ويكشف عن ذكرى قبل 40 سنة.. لن تصدق برفقة من ظهر.. شاهد