أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / تقدم جديد للجيش الوطني في الضالع وإعلان قائمة كبيرة لقتلى قيادات الحوثيين

تقدم جديد للجيش الوطني في الضالع وإعلان قائمة كبيرة لقتلى قيادات الحوثيين

حققت اليوم الأحد قوات الجيش الوطني تقدما جديدا في محافظة الضالع جنوب البلاد.

ونقل موقع سبتمبر نت ” أن قوات الجيش الوطني تمكنت، من تحرير قرية “حبيل”، ووادي “الزبيريات”، وقرية “باجة” واستكمال تطهير قرية شخب، بمنطقة حجر شمالي غربي المحافظة”.

وأضاف الموقع ” أن قوات الجيش الوطني تواصل تقدمها، في الأثناء، باتجاه منقطتي سليم، والفاخر، غرب مديرية قعطبة، شمالي المحافظة”.

وذكر ” أن المواجهات أسفرت عن مصرع 60 من عناصر المليشيا الانقلابية، بينهم قيادات بارزة، وتدمير عربتين تابعة، وسلاح عيار 23، فيما فر العشرات من عناصرها باتجاه محافظة إب”.

وأورد الموقع اسماء قيادات المليشيا الصريعة في المعارك، وهم محمد احمد صغير الغيل المكنى “أبو علي”، وعلي أحمد يحيى ملاخ المقبول المكنى “أبو سامي”، وعلي احمد حسن الخولاني المكنى “أبو يوسف”، وسلطان احمد يحيى الاجرش المكنى “أبو زيد”.

برق برس

(function(P,o,s,t,Q,r,e){P['RecsWidgetObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new Date();r=o.createElement(s), e=o.getElementsByTagName(s)[0];r.async=1;r.src=t;e.parentNode.insertBefore(r,e) })( window,document,'script','//widget.postquare.com/_widget_loader.js','__posWidget'); __posWidget('createWidget',{wwei:'POSTQUARE_WIDGET_129901',pubid: 193751,webid:203819,wid:129901,on:'postquare'});

شاهد أيضاً

نجل الرئيس المخلوع ينشر صورة نادرة لجده.. ويكشف عن ذكرى قبل 40 سنة.. لن تصدق برفقة من ظهر.. شاهد

نجل الرئيس المخلوع ينشر صورة نادرة لجده.. ويكشف عن ذكرى قبل 40 سنة.. لن تصدق برفقة من ظهر.. شاهد